الثلاثاء، 14 فبراير 2012

مقالب ومواقف ..!!


مقالب ومواقف ..!!

في أول يوم دراسي لي في مدرسة (قرطبة) كان يوما محرجا بالنسبة إلي أنا فتاة حساسة هذا ما عرف عني وهذه مشكلتي أيضا .. من أي كلمة جارحة أبكي أو أشعر بالحزن الشديد والضيق ..الآن سأقص قصتي عليكم وما حدث معي :

       دخلت صفي الجديد ورأيت وجوه الفتيات في الصف لم أكن أعرف أية منهن المهم عرفتني المعلمة إلى التلميذات وعرفتهن علي وبعد ذلك قالت لي أن أجلس في أي مكان فارغ فجلست وهنا بدأ الموقف المحرج فقد كنت أحمل هاتفي المحمول معي لعلي أحتاج إليه في أي وقت أو لأتصل بأبي عند انصرافي من المدرسة هذا ما قالته أمي قبل خروجي من البيت وبالفعل أخذته وأخذت بنصيحتها، وفجأة بينما كانت معلمة اللغة الانجليزية تشرح للطالبات وإذا بهاتف يرن ،قلت في قلبي ( أويييييه ها صوت موبايلي شو بسوي الحين ) وكما يقولون في اللهجة المصرية ( رحت في ستين داهية) وهنا بدأ وجهي بالإحمرار والإصفرار وبدأ يتقلب وجهي  من لون إلى لون ، فبادرت المعلمة بالسؤال من الذي يحمل هاتف محمول معه لكنني كنت متوترة جدا لم أشأ أن أخبرها أني من أحمله لأنها ستأخذ فكرة سيئة عني من أول يوم و بنفس الوقت كنت أحس بالخوف ، لكن بعد ثوان من هذه الموقف وقفت واعترفت أني الفاعلة قلتها وأنا أتلعثم فقالت لي: (لا يسمح في هذه المدرسة إحضار أي نوع من الهواتف أو الكمرات ) فقلت :لها (حقا ؟!! حسنا أنا أعتذر لم أكن أعلم ذلك )..وفيما بعد أحببت أن أعلم من الذي اتصل بي في ذلك الوقت وإذ بي أتفاجأ أنه المنبه ..،  ولما انتهت الحصة تقدم بعض الطلاب إلي سائلين لم أني أحضرت هاتفي معي وهم يضحكون علي بالطبع (ههههههههههه) ومن بعد هذا اليوم الحافل بالمتاعب  لم أعد أحضر أي شيء من هذه الهواتف أو غيرها ، وعدت إلى البيت أقص على أمي ما جرى معي فبدأت هي أيضا بالضحك 
... =0  علي وبعض التوبيخ ... أتمنى أن لا يقع احد ما في مثلي موفقي هذا 
fatma.j

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق