الثلاثاء، 28 فبراير 2012

My party


في يوم الجمعة الموافق 2011ـ9ـ16 كان يوم ميلادي فقررو اخوتي واخواني ان يعملو لي حفلة في مزرعتنا ،ولم يكن في المزرعة احد إلا انا وأخوتي وأخواني وبنات خالتي وكانت المزرعة كبيرة ومخيفة ،و أنا لم أكن أعلم بأنهم سوف يعملون لي حفلة لأنهم كانو يقنعوني بأنها حفلة ابنة خالتي فلم أكترث لكلامهم لانهم حاولي جعلي حزينه و عند جلوسنا لم أكن اعلم أن في المجلس الثاني يجهزون كل شي من أجل الحفلة ،وفي كل 5 دقائق يأتي أحد ويخرج أحد فكنت متعبة ولم اكترث لشي وذهبت في الغرفة وتمددت لكي أرتاح ،وفجأة استغربت لعدم وجود أحد ولو أسمع صوت أحد وكان المكان مخيف جدا فأتى أخي محمد وقال لي تعالي إلى المجلس الثاني وعند دخولي كانت المصابيح مغلقة وفجاة ظهر الجميع أمامي وتفاجأت بهم وكان الجميع يغني لي ويحتفل بي واندهشت كثيرا فقطعت الكعكة وقدموا لي هداياي وجلس الجميع يغني ويرقص ويأكل حتى تأخر الوقت وحان موعد رجوعنا الى المنزل و كنت فرحه جدا .

ع.إبراهيم ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق